متطوعون يطلقون مبادرة "زيرو جائع" في تيفلت | Humanitarian Services | SAHIFAT ASSALAM EGYPT 

Eduardo Ruman (In Memoriam)
Diretor-Presidente
Administrativo e Empreendedor
Denise Ruman
MTB - 0086489
JORNALISTA RESPONSÁVEL
The Biggest and Best International Newspaper for World Peace
BRANCH OFFICE OF THE NEWSPAPER "PACIFIST JOURNAL" in EGYPT
Founder, President And International General Chief-Director / Founder, President And International General Chief-Director :  Denise Ruman - MTB: 0086489 / SP-BRAZIL
Mentor of the Newspaper / Mentor of the Newspaper  :  José Cardoso Salvador (in memoriam)
Mentor-Director / Mentor-Director  :  Mahavátar Babají (in memoriam)

Serviços Humanitários / 27/11/2018


متطوعون يطلقون مبادرة "زيرو جائع" في تيفلت

0 votes

هسبريس من الرباط
الثلاثاء 27 نونبر 2018 - 12:05

بعدما نسّق عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في ما بينهم، خرجت مجموعة من شباب مدينة تيفلت، أمس الاثنين، إلى الميدان من خلال تنظيم مبادرة خيرية تحت شعار #_زيرو_جائع #_Zero_Hunger.

وعمل المشاركون في المبادرة على توزيع وجبات غذائية على المشردين وأطفال الشوارع بمدينة تيفلت، مع تشكيل فريق عمل مكلف بالقيام بهذه المبادرة مرتين في الشهر، داعين في الوقت ذاته المحسنين إلى التطوع والانخراط في هذا العمل الإنساني.

وتهدف المبادرة، بحسب المنظمين، إلى "إعادة إحياء قيمة أخلاقية تتمثل في التكافل الاجتماعي التي بدأت تندثر رويدا رويدا من المجتمع المغربي، كما يروم نفض الغبار عن تيمة ثقافية كونية تتجلى في التضامن بين أفراد المجتمع، إضافة إلى نشر بذور التعاون والخير في نفوس الناس، خاصة الأجيال الصاعدة".

وحسب فريق العمل بهذه المبادرة، فإنها تهدف أيضا إلى "لفت أنظار صناع القرار، من منتخبين وسلطات ومجتمع مدني وإعلام، إلى هذه الشريحة المنسية من المجتمع المغربي"، مشيرين إلى أن "المبادرة التطوعية الخيرية تأتي في سياق دولي هام يتعلق بالتغذية، حيث سنّت فرنسا مؤخرا قانونا يمنع المطاعم والأسواق الممتازة من رمي المواد الغذائية التي لم يتم بيعها ومازالت صالحة للأكل من أجل التبرع بها للمتشردين".


Comentários
0 comentários


  • Enviar Comentário
    Para Enviar Comentários é Necessário estar Logado.
    Clique Aqui para Entrar ou Clique Aqui para se Cadastrar.


Ainda não Foram Enviados Comentários!


Copyright 2020 - Jornal Pacifista - All rights reserved. powered by WEB4BUSINESS

Inglês Português Frances Italiano Alemão Espanhol Árabe Bengali Urdu Esperanto Croata Chinês Coreano Grego Hebraico Japonês Hungaro Latim Persa Polonês Romeno Vietnamita Swedish Thai Czech Hindi Você